محطات شحن الهاتف الخليوي & لا يتجزأ تسليم خزائن

حول بنا
Winnsen الصناعة - المهنية في حلول الخدمة الذاتية منذ عام 2006 ، كان Winnsen المورد الرئيسي لحلول الخدمة الذاتية مع أمان عالي ، يغطي نطاق المنتج محطة شحن الهاتف الخلوي المضمون ، خزانة تسليم الطرود ، خزانة الغسيل ، آلة بيع ...
جولة في المعمل
المرافق - انظر الشركة المصنعة الرائدة نفسك إذا كان لديك عين طائر ، فسترى أن منشآتنا البالغة مساحتها 78000 قدم مربع مخصصة لإنتاج طلباتك. * مجهزة بآلة ثني CNC ، آلة ضغط CNC ، آلة القطع بالليزر ، خط التجميع عالي الكفاءة ، ب...
ضبط الجودة
Winnsen التعرف على علاقات الجودة لفحص صارم مباشرة. تتمتع Winnsen بمعايير الجودة ISO 9001: 2008 في جميع الإجراءات الوقائية ، وتضمن أفضل جودة تستحقها. * فحص المواد الخام - يتم فحص جميع المواد الخام قبل الدخول إلى نظام تخطي...
اتصل بنا
عنوان : 15 YUEFENG الطريق، منطقة التنمية الاقتصادية، مدينة تشانغ، جيانغسو، الصين 215600
هاتف العمل :
86-512-5891-8000(وقت العمل)
الفاكس : 86-512-5891-8899

Cell Phone Charging Stations & Parcel Delivery Lockers

About Us
Winnsen Industry - Professional in Self-Service Solutions Since 2006, Winnsen has been the leading supplier for self-service solution with high security, product range covers secured cell phone charging station, parcel ...
Factory Tour
Facilities - See the Leading Manufacturer Yourself If you had a bird's eye, you would see that our 78,000 square feet facility is devoted to produce your orders. * Equipped with CNC bending machine, CNC turrent press ...
Quality Control
Winnsen recognize quality ties to strictly inspection directly. Winnsen holds ISO 9001:2008 quality standard on all procesures, ensure the best quality you deserve. * Raw Material Inspection - All raw materials are ...
Contact Us
Address : 15 Yuefeng Road, Economic Development Zone, Zhangjiagang City, Jiangsu, China 215600
Business Phone :
86-512-5891-8000(Working time)
Fax : 86-512-5891-8899